مكتب تحقيق الرؤية بمنظومة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية يشارك في مهرجان الجنادرية 33

 02/05/1440


يشارك مكتب تحقيق الرؤية بمنظومة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية للمرة الثانية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 33" ضمن جناح منظومة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية.

وتأتي مشاركته في هذه المناسبة الوطنية المهمة جزءًا من نشر الوعي لدى الزوار والمشاركين في المهرجان بشأن إسهامات منظومة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية في رؤية المملكة 2030، وتعزيز قنوات التواصل لإبراز دور المكتب في دعم وتمكين جهات المنظومة لتحقيق مستهدفاتها في رؤية المملكة 2030 من خلال تنفيذ مبادرات الجهات بكفاءة وإتقان من خلال ركائز المكتب الرئيسة المتمثلة في إدارة الأداء و إدارة الدعم الاستراتيجي و إدارة المشاريع، وإدارة التواصل والتغيير.

وأوضح قائد مكتب تحقيق الرؤية المهندس أحمد الغامدي أن هذه المشاركة تأتي ضمن المشاركات التي يحرص المكتب على التواجد فيها لما لها من أهمية كبرى مع المشاركين من الجهات الحكومية وزوار المهرجان. وهذا يؤكد دور المكتب في التعريف وتوعية الزوار بإسهامات منظومة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية في رؤية المملكة 2030،  والآثار الاجتماعية والاقتصادية التي ستتحقق من مشاريع ومنجزات المنظومة.

للمزيد من المعلومات حول مكتب تحقيق الرؤية لمنظومة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، نأمل زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://vro.meim.gov.sa